تنبيه هــــــام
 
لقد تم تحويل رابط المنتدي
 
ال هذا الرابط
 

    هيفاء وهبي مشغولة (لشوشتها) في الاستعداد لليلة العمر ..والفرح مذاع على الهواء

    شاطر
    avatar
    ملك الرومانسية
    المــــدير
    المــــدير

    مشاركاتي : 642
    نقـــــاطي : 40303
    سمعتــي : 2

    خبر هيفاء وهبي مشغولة (لشوشتها) في الاستعداد لليلة العمر ..والفرح مذاع على الهواء

    مُساهمة من طرف ملك الرومانسية في الأحد أبريل 12, 2009 2:09 am




    بدأ العد التنازلي لزفاف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من رجل الأعمال المصري احمد ابوهشيمة المقرر الـ 24 من ابريل ..هيفاء مشغولة "لشوشتها" في ترتيب استعدادات ليلة العمر حيث تضع قائمة بالأسماء التي ستدعوها لحضور الحفل المقام في احد الفنادق الكبرى في لبنان .
    وبالفعل وجهت هيفاء الدعوة لعدد كبير من مشاهير الغناء والتمثيل العربي أبرزهم عمرو دياب وفضل شاكر شيرين عبدالوهاب التي قد يصعب حضورها في حال استمرار مرض زوجها الذي تلازمه باستمرار وحسين الجسمي ونجوى كرم وماجد المهندس وفضل شاكر ، بالإضافة إلي المخرج خالد يوسف وطاقم فيلم "دكان شحاتة" .
    ومن المقرر أن يتم نقل وقائع الحفل عبر عدد من القنوات الفضائية العربية حيث تسابقت عدد كبير من القنوات بعروض لنقل الحفل حصريا الا ان هيفاء اختارت عدد منها لأنها ترغب في مشاركة جمهورها لفرحتها وهي تدخل عش الزوجية.
    وعلي صعيد نشاطها الفني، تستعد هيفاء للمشاركة في حفل عيد الربيع في فندق "موفمبيك" والذي ستغني من خلاله مجموعة من أغنياتها و منها "متقولش لحد" و "حاسة ما بينا في حاجة" و "تسمحلي أدلعك" و"مخدتش بالي" كما تستعد لطرح ألبومها الغنائي الجديد للأطفال وستقوم بتصوير أغنية جديدة منه بطريقة الفيديو كليب و كذلك ستبدأ في تصوير الفوازير مايو المقبل و سيتم عرضها على الفضائيات خلال شهر رمضان القادم.



    _________________


    توقيع :ملك الرومانسية


    انتهت كل الرسايل مابقى عندي جديد


    غير زهره من عبيرك ابتدي فيها البريد




      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 18, 2018 7:04 pm