تنبيه هــــــام
 
لقد تم تحويل رابط المنتدي
 
ال هذا الرابط
 

    بني عبيد يطيح بالزمالك حامل اللقب من دور الـ32 لكأس مصر

    شاطر
    avatar
    ملك الرومانسية
    المــــدير
    المــــدير

    مشاركاتي : 642
    نقـــــاطي : 38213
    سمعتــي : 2

    بني عبيد يطيح بالزمالك حامل اللقب من دور الـ32 لكأس مصر

    مُساهمة من طرف ملك الرومانسية في الأحد ديسمبر 28, 2008 3:57 pm



    القاهرة - لم ينجح فريق الزمالك في الدفاع عن لقبه عندما تعرض لخسارة مفاجئة من بني عبيد "أحد أندية دوري الدرجة الثالثة" بهدف نظيف في مباراة الدور الـ32 لكأس مصر يوم الجمعة.
    وسيلتقي بني عبيد فريق المنصورة في دور الـ16.
    بدأ الزمالك المباراة بحذر خشية تلقي هدف مبكر من منافسه الغامض، وسدد عبد الحليم علي كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لحارس بني عبيد في الدقيقة السادسة.
    ورد بني عبيد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن عبد الواحد السيد كان لها بالمرصاد.


    هدف بني عبيد
    وحصل عبد الحليم علي على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء انبرى لها لاعب الأهلي السابق شريف أشرف وسددها في الحائط البشري في الدقيقة 17.
    وبمرور الوقت، وضح الالتزام الدفاعي لفريق بني عبيد والذي نتج عنه غياب الخطورة الحقيقة للزمالك. وجاءت أول الفرص الخطيرة لحامل اللقب عندما أرسل شيكابلا عرضية متقنة من ضربة حرة أخرجها دفاع بني عبيد قبل رأس عبد الحليم علي.
    وحصل مدافع الزمالك محمود فتح الله على بطاقة صفراء إثر تدخل عنيف مع أحد لاعبي بني عبيد لكن الكرة مرت بسلام في النهاية على مرمى عبد الواحد السيد.
    واخترق شيكابالا مرة أخرى في الجبهة اليسرى ومرر كرة متقنة إلى عبد الحليم الذي سدد بقوة أعلى المرمى في الدقيقة 42.
    وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، أرسل هاني سعيد – الذي يقوم بمهام هجومية – عرضية رائعة حولها شريف أشرف برأسه مرت بجوار القائم الأيمن بقليل لحارس أصحاب الأرض.
    وأشرك الكابتن أحمد رفعت "القائم بأعمال المدير الفني" اللاعب جمال حمزة في بداية الشوط الثاني بدلا من اللاعب شريف أشرف لتنشيط الخط الهجومي.
    ولم يتغير الحال في الشوط الثاني وذلك بعد مرور 65 دقيقة حيث سيطر الزمالك على مجريات اللقاء دون خطورة حقيقية على مرمى فريق بني عبيد الذي اعتمد بين الحين والآخر على الهجمات المرتدة التي لا تصل إلى ما بعد منتصف ملعب الفريق الأبيض وذلك عن طريق انطلاقات اللاعب سعد عبد العاطي.
    وسدد السيد الشربيني كرة قوية مرت خارج مرمى عبد الواحد السيد في الدقيقة 68.
    وأجرى رفعت تبديلا ثانيا بنزول أسامة حسن بدلا من اللاعب الشاب علاء علي الذي شارك مع الفريق في مباراة الشرطة في الدوري الممتاز.
    وفور نزوله، سدد أسامة حسن ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 80 مرت أعلى الحارس ابراهيم فرج.
    وحدث مالم يكن يتمناه لاعبو الزمالك، ففي الدقيقة 81 انطلق لاعبو بني عبيد في هجمة مرتدة منظمة واستلم السيد المندوه كرة في الجبهة اليمنى ليخترق ويسدد بقوة في الزاوية "البعيدة" على يمين الحارس عبد الواحد السيد.
    حاول الزمالك تعديل النتيجة في الدقائق التسع الأخيرة من الوقت الأصلي بالإضافة إلى 4 دقائق وقت بدل ضائع إلا أن لاعبو فريق الدرجة الثالثة لاذوا عن مرماهم بضراوة لتنتهي المباراة بخروج حامل اللقب من دور الـ32 وتأهل بني عبيد لدور الـ16.


    _________________


    توقيع :ملك الرومانسية


    انتهت كل الرسايل مابقى عندي جديد


    غير زهره من عبيرك ابتدي فيها البريد




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 23, 2018 6:03 pm